مكتبة سماحة العلامة السيد علي الأمين


الرئيسية الرئيسية التسجيل دخول

لقد دخلت بصفة ضيف | مجموعة 

السبت, 2024-05-18, 10:28 AM

[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · >> ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتدى » مكتبة التوجيه والإرشاد » خزانة الأرشيف ـ محاضرات ـ ندوات ـ مواقف (word) » تحريم القتال في إقليم التفاح وتحميل إيران وزر الدماء
تحريم القتال في إقليم التفاح وتحميل إيران وزر الدماء
samiالتاريخ: الأربعاء, 2012-11-21, 4:35 PM | رسالة # 1
0
عضو مؤسس
مجموعة: المدراء
رسائل: 1054
سمعة: 0
تحريم القتال في إقليم التفاح وتحميل إيران وزر الدماء والمطالبة بسحب الحرس الثوري الإيراني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عقد في بلدة البياض قضاء صور اجتماع علمائي موسع ترأسه آية الله المرجع الشيخ ابراهيم سليمان وحضره العلماء الأفاضل...وبعد الإجتماع صدر بيان تلاه السيد الأمين.
هنا نصه:
في حضور٥٤عالماً ورجل دين عقد اجتماع في بلدة البياض للتداول في الأحداث الخطيرة التي يشهدها جنوبنا وصدر عنهم البيان الآتي:
أولاً-إن المجتمعين يعتبرون أن اجتياح الجنوب من كبائر المحرمات الشرعية التي يستحق مرتكبها النار في الآخرة والخزي في الدنيا.
ثانياً-طالب المجتمعون بالوقف الفوري لإطلاق النار المتزامن مع انسحاب عناصر "الحرس الثوري الإيراني"وجماعات حزب الله من المواقع التي احتلها في الجنوب اللبناني.
ثالثاً-طالب المجتمعون الدولة الإيرانية باتخاذ موقف صريح مما يجري والإعلان عن تحريم سفك الدماء واجتياح الجنوب من قبل المحسوبين عليها، وإلا ستتحمل إيران وعلماؤها وزر الدماء التي تراق في الجنوب أمام الله والتاريخ.

مجلة أمل-عدد-٦٥٢-١٩٩٠/٢٠/٧/


 
منتدى » مكتبة التوجيه والإرشاد » خزانة الأرشيف ـ محاضرات ـ ندوات ـ مواقف (word) » تحريم القتال في إقليم التفاح وتحميل إيران وزر الدماء
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: