مكتبة سماحة العلامة السيد علي الأمين


الرئيسية الرئيسية التسجيل دخول

لقد دخلت بصفة ضيف | مجموعة 

الأحد, 2024-05-19, 1:20 AM

[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · >> ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتدى » صحف , مجلات : مقابلات ... أخبار ومواقف... » أخبار متفرقة » تصريح المجلس الإسلامي العربي .. السيد محمد علي الحسيني
تصريح المجلس الإسلامي العربي .. السيد محمد علي الحسيني
samiالتاريخ: الثلاثاء, 2012-11-20, 11:26 PM | رسالة # 1
0
عضو مؤسس
مجموعة: المدراء
رسائل: 1054
سمعة: 0
تصريح المجلس الإسلامي العربي الذي يرأسه السيد محمد علي الحسيني

الثلاثاء، أبريل 14، 2009
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المجلس الإسلامي العربي: السيد الأمين صام دهراً ونطق كفرا
صدر عن المجلس الاسلامي العربي:

طالعنا السيد علي الأمين، مفتي صور السابق، بحديث صحافي بعد طول غياب عن الساحة السياسية والاعلامية، هاجم فيه المقاومة على خلفية القضية المثارة مع السلطات المصرية.

ان الخروج المفاجىء للسيد الأمين عن صمته ينطبق عليه القول المأثور " صام دهراً ونطق كفراً"

لأن المذكور غاب تماما عن كل القضايا والتحديات التي واجهت لبنان في السنوات الماضية ،وانبرى اليوم عندما وجد حالته في القضية المذكورة ليستخدمها وسيلة لتصفية حسابات شخصية معينة ، وهذا هو المرجع، عاد ليمارس وظيفة انقطع عنها لمدة ،في خرق الصف الشعبي المحتضن للمقاومة والتشويش عليها علانياً بما يخدم العدو الاسرائيلي .

لا شك ان العمل المقاوم ، واي عمل سياسي آخر ، يثير نقاشا حول طرقه ووسائله وتكتيكاته، ومن حق اي كان من ابناء الصف المقاوم ان يدلي بدلوه ، ولكن لهذا النقاش اصول وقواعد، ابرزها الالتزام بوحدة الصف ، وعدم نشر الغسيل الوسخ ،اذا وجد على سطوح الغير، وهذا بالضبط ما فعله السيد الأمين.

اننا نرفض هذا الاسلوب الرخيص في مقاربة الخلاف بين الأخوة في المقاومة والسلطات المصرية وندعوا جميع اللبنانيين وفي مقدمهم السادة العلماء الى الالتفاف بداية حول المقاومة ومن ثم اثارة النقاش حول المسائل العالقة داخل الصف الواحد وليس عبر وسائل الإعلام خصوصا اذا كانت تابعة ، وتبحث عن بوق للتشهير .

القسم السياسي المجلس الإسلامي العربي


 
منتدى » صحف , مجلات : مقابلات ... أخبار ومواقف... » أخبار متفرقة » تصريح المجلس الإسلامي العربي .. السيد محمد علي الحسيني
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: